أخبار 

حياة الشرقية التعليمية تنطلق بأطفال الدفعة الـ 50 نحو المستقبل

images

استقبل بيت الطفولة السعيدة الدفعة الـ 50 من الأطفال المستجدين للعام الدراسي 1439 - 1440 هـ بالترحاب وبتعريف الأحباء الصغار وأمهاتهم ببيتهم الثاني وبمربيات الفصول.

قائدة بيت الطفولة السعيدة الأول الأستاذة انعام الزاير ذكرت بأن الأسبوع التمهيدي هو من أهم الأسابيع التي تساهم في خلق مشاعر الأطفال الصغار، وتقبلهم للانفصال التدريجي عن أمهاتهم، وإطلاقهم نحو خطاهم الأولى في مشوارهم التعليمي، ليكونوا لبنة صالحة لتشييد الوطن العامر.

وأضافت بأن استقبال الأطفال تم بتقسيمهم على مجموعتين، إحداها كانت الأحد، والأخرى يوم الاثنين, بأنشطة وفعاليات مختلفة ومحببة للطفل ليندمج في الروضة مع أقرانه الصغار، إلى جانب توزيع الهدايا لإدخال السرور والبهجة في نفوسهم.

يشار إلى أن بيتي الطفولة السعيدة أصبحا وبعد 50 عاماً تحت إدارة شركة حياة الشرقية التعليمية التي بدأت مشوارها مع رياض الأطفال بتطوير يصب في مصلحة الأطفال من خلال إقرار نظام ثنائي اللغة للبرنامج الأول (50% لغة عربية و50% انجليزية ) وبتكثيف الانجليزية للبرنامج الثاني، وبتطوير مناهجها لكلا البرنامجين، وبتقديم أنشطة اثرائية، بتعليم نوعي متميز بأساليب حديثة.

حياة الشرقية التعليمية التي تم تأسيسها 2017 بعد دراسة معرفة حاجة المنطقة لمشروع تعليمي نموذجي متكامل، وتتطلع شركة حياة الشرقية وجمعية سيهات لأن تكون الشركة التعليمية شركة رائدة بالخدمات التعليمية بتعيين إدارة تنفيذية مؤهلة قيادياً للمساهمة بتطوير مخرجات التعليم وإنشاء المشاريع المتعلقة بها والتميز في ادارة التعليم

 

لمزيد من الصور

http://cutt.us/mV1X7

Donate Now Form