أخبار 

رئيس جمعية سيهات يبارك توقيع عقد تأسيس واستكمال مركز السيهاتي الطبي

images
بارك رئيس جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية الأستاذ عبدالرؤوف المطرود توقيع عقد تأسيس واستكمال مركز السيهاتي الطبي.
وتواجد المطرود اليوم الخميس ليشهد توقيع عقد الشراكة المجتمعية الذي تم بين وزارة الصحة ممثلة بوزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة والدكتور الشيخ عبدالله بن علي السيهاتي الذي مثل مجموعته في ميريديان الخبر على خلفية ملتقى التمريض الثالث برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية.
وأشاد المطرود بالسيهاتي تجاه احتياجات اهالي محافظة القطيف ، وبالأخص مرضى الكلى الذين يتكبدون عناء التنقل للمحافظات المجاورة لمتابعة إجراءاتهم العلاجية ، مضيفاً بأنه رجل خيرٍ بامتياز ومبادراته مصدر فخر للوطن ولمعدنه طريق بريق خاص لا يحوزه إلا نوادر الرجال، يوضحه تعدد عطاءاته تجاه الجمعيات الخيرية والأندية الرياضية ولجان التنمية الاجتماعية الأهلية وقطاع التعليم وبرامج الشراكة المجتمعية والنفع العام.
وأضاف أن يدي الدكتور السيهاتي ممدودتان لمختلف آفاق الخير ، وذوي الحاجة ومختلف المؤسسات الاجتماعية والصحية والتعليمية، كاشفاً أن الدكتور قدم في وقت قريب دعماً بمبلغ مليون ريال لأحد مشاريع جميعة سيهات للخدمات الاجتماعية.
وأكد تميز الدكتور عبدالله السيهاتي على مستوى المنطقة الشرقية في أعمال البر والخير بمشاركاته وإسهاماته في مختلف المبادرات والمشاريع الخيرة بها، داعياً له ولأسرته الكريمة بمزيد من التوفيق والنجاح وأن يجعل إحسانه في زان أعماله .
ويقع مركز السيهاتي الطبي في حرم مستشفى القطيف المركزي بمساحة اجمالية قدرها 15 مليون ريال.
Donate Now Form