أخبار 

جمعية سيهات تعلن عن موعد تكريم دانات 2019

images

حددت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية الثامن من شهر رمضان المبارك موعداً جديداً لتكريم دانات سيهات المتميزات والمتفوقات.

ويعقد الحفل في نسخته الرابعة تحت شعار " تمكينها حياة .. وبها نهضة وطن "، استمراراً لحفل العام الماضي، إيماناً بدور المرأة في المرحلة المقبلة وصولاً لرؤية 2030.

وصرح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ شوقي المطرود بأن الدانة فرصة لتقدير بنات سيهات اللاتي رفعن اسمها عالياً بتميزهن وتفوقهن، وهو كذلك فرصة لتشجيعهن وإطلاقهن للمستقبل الذي يحتاج منهن أكثر مما وصلوا إليه لتحريك عجلة التنمية، وفق رؤية ولاة الأمر الحريصين كل الحرص عليها، والذين فتحوا لها أبواب المستقبل بتمكينها ودعمها.

وأضاف المطرود أن جمعية سيهات من واجبها تبني نهج المملكة في تمكين المرأة، ولهذا كان حفل الدانة واستمر، لتقدير المتميزات والمتفوقات، للفت الانتباه لما عليه مدينة سيهات المنجبة، ولأنهن معنيات كجيل صاعد بتبني رؤية جمعية سيهات في تحقيق التنمية المستدامة.

وقال " واجبنا جميعاً أن نفرح بهذا العرس، ونعمل على إنجاحه، استمراراً لجهود من بذلوا وأعطوا وأسسوا لإدخال السرور على جميع بيوتات سيهات باحتضان فتياتها، بما يستدعيه من الدعم، والمباركة، والعطاء سواء المادي أو المعنوي ليظهر بصورة أكثر تميزاً تكريماً لهم".

يشار إلى أن الحفل ينظم سنوياً لتكريم من تفوقن دراسياً في ختام المرحلتين المتوسطة والثانوية، ومن تميزن بحصد البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه، وكذلك من حصلن على تخصص طبي، أو من حصلن على جوائز محلية ودولية من جهات معتمدة. 

Donate Now Form