أخبار 

حياة الشرقية توقع اتفاقية استراتيجية

images

اعلام

وقعت شركة حياة الشرقية التعليمية إتفاقية شراكة إستراتيجية مع إحدى أكبر المؤسسات التعليمية الخاصة؛ والرائدة في الشرق الأوسط ، والتي تم تأسيسها بإدارة أمريكية منذ 110 عام ولا تزال .

وستساهم هذه الإتفاقية في تطوير مناهج .التعليم في الروضات التابعة للشركة (بيتي الطفولة السعيدة الأولى والثانية)، والتي مضى على تأسيسها أكثر من 50 عام .

وتركز هذه الشراكة الإستراتيجية بالدرجة الأولى على تبني مناهج وفق معايير تربوية عالمية لمرحلة رياض الأطفال، ومدعمة بالوسائل والأدوات التعليمية المناسبة ، الذي سيساهم في رفع مستوى تحصيل الأطفال، وإعدادهم للمراحل التعليمية اللاحقة .

وستأتي ثمار هذه الشراكة الإستراتيجية من خلال رفع مستوى جودة تعليم مرحلة الطفولة المبكرة والمبنية على احتياجات الطفل وتهيئة بيئة جاذبة ملاءمة لخصائص نموه، لبناء جيل واعٍ ومسؤول وقادر على التفاعل إيجابيا مع الحياة والمجتمع.

كما تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية تأكيداً لأهداف شركة "حياة الشرقية التعليمية" التي تتطلع إلى إيجاد بيئة تعليمية متميزة ومتكاملة تعتمد على البحث وتنمية المهارات الشخصية، ورفع مستوى التحصيل الدراسي ومخرجات التعليم بمناهج وبرامج إثرائية وإضافية حديثة. ورفع وتطوير كفاءة الطاقم التعليمي لديها .

Donate Now Form