أخبار 

داركوف السعودية ومجمع صحي جمعية سيهات يشاركان أمانة الشرقية والتجمع الصحي الأول فعالية " الكورنيش الصحي "

images

تشارك داركوف السعودية، والمجمع الصحي الاجتماعي بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بفعالية " الكورنيش الصحي" التي تنظمها أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع التجمع الصحي الأول والتي تأتي تزامناً مع اليوم العالمي للسكري.

وتتضمن المشاركة بحسب مدير عام المجمع الصحي الاجتماعي الأستاذ فوزي آل يوسف المشاركة بركن تعريفي بشركة داركوف السعودية الطبية، للتعريف بخدماتها في العلاج الطبيعي والتأهيل، وكذلك ماتقدمه للنزلاء من كبار سن وأشخاص ذوي إعاقة كونها الشركة المشغلة لدور إيواء المجمع الصحي، وكذلك سيكون هنالك نشاط تفاعلي مع الجمهور بتقديم حصص رياضية علاجية مجانية مع أخصائيين العلاج الطبيعي.

وذكر بأن المشاركة لا تقتصر على ذلك بل ستكون هنالك فقرات مع مجموعة من دراجي سيهات، والرياضيين، وكل ذلك بهدف التوعية والتثقيف الصحي سواء لتفادي الإصابة بالسكري، أو طرق التعامل معه بالعلاج الطبيعي والتغذية السليمتين.

ونوه آل يوسف بأن أكثر من 60 متطوع مستعدون لتغطية جانبها من المشاركة، مشيراً إلى أن المساهمة واجب مجتمعي ويعكس ماعليه أبناء المجتمع من رغبة بالعطاء.

يشار إلى أن فعالية " الكورنيش الصحي " تنطلق الخميس 14 نوفمبر، وتستمر في الإجازات الأسبوعية في الفترة القادمة تغطي المناطق المركزية في الساحل الشرقي، بدءً من الخبر، ومن ثم الدمام، الجبيل، القطيف، سيهات.

Donate Now Form