أخبار 

الرميح مديراً لـ "مركز نعيم للعمل التطوعي" بجمعية سيهات

images

أصدر مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية قراراً يقضي بتكليف الأستاذ عبدالرؤوف الرميح مديراً لمركز نعيم للعمل التطوعي.

وكشف رئيس المجلس الأستاذ شوقي المطرود أن تكليف الرميح أتى من منطلق تجربته الكبيرة في إدارة العديد من المشاريع التطوعية على مدى اكثر من ٣٠ عاما مضت ، و أبرزها اللجنة العليا للمهرجانات في الجمعية و إدارة اللجنة الثقافية بنادي الخليج .

وذكر أن منهجية وآلية العمل بالمركز سيتم الاعلان عنها لاحقاً، مستبشراً بتبوأ المركز مكانه الملائم في المنطقة مع ضم جمعية سيهات لأكثر من 500 متطوع سنوياً وتسجيلها أرقاماً كبيرة في عدد الساعات من خلال برامجها وفعالياتها المتنوعة.

يذكر أن الأستاذ عبدالرؤوف الرميح عضو سابق بمجلس إدارة نادي الخليج لدورتين متتاليتين و رئيساً وعضوا باللجنة الثقافية بنادي الخليج من ٢٠٠١م الى ٢٠١٠م،و عضو سابق بلجنة العلاقات العامة بجمعية سيهات ، وعضو اللجنة العليا للمهرجانات بجمعية سيهات و المشرف العام على مهرجان سنابل الخير و مهرجان محمد يناديكم لعدة سنوات.

كما كان عضوا مؤسسا لمهرجان سنابل الخير ومهرجان الوفاء و مهرجان محمد يناديكم ، و النادي العلمي بنادي الخليج ، و نادي دانة الخليج توستماسترز.

Donate Now Form