أخبار 

جمعية سيهات توزع 385 أضحية على 900 اسرة مستفيدة

images

بلغ مجموع أضاحي جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية 385 أضحية بقيمة إجمالية317,200 ريال.

وتقدم رئيس جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية الأستاذ شوقي المطرود بشكره للمحسنين، وللمتطوعين الذين أسهموا مساهمة فاعلة لإتمام برنامج أضاحي العيد، قائلاً " مبادرة المحسنين وتجاوبهم مع برنامج أضاحي العيد الذي أطلقته الجمعية قبل العيد بخمسة أيام، تعد أمراً محموداً يستوجب الشكر والثناء خاصة مع ماتمر به بعض الأسر من ضائقة بسبب جائحة كورونا".

وأكد أن القائمين على لجنة المساعدات العينية ومجموعة المتطوعين الذين حرصوا على استقبال الأضاحي وقيمها، تولوا توزيعها على الأسر البالغ عددها 900 من المحتاجين والأيتام، وكذلك الأسر المتعففة، والمتضررة من أزمة كورونا، وبلغ عدد أفرادها أكثر من 4,500 شخص.

بدوره أوضح مسؤول لجنة المساعدات العينية الأستاذ إبراهيم الضاحي أن الجمعية تولت شراء الأضاحي وفق الاشتراطات الشرعية والصحية، والتأكد من خلوها من الأمراض والعيوب، وتوزيعها على مدى ثلاثة أيام.

فيما أوضحت رئيسة اللجنة بتول الصاخن أن ذلك كله تم بمساهمة وتكاتف 48 متطوع ومتطوعة، مشيرةً إلى أن اللجنة لم تكتفِ بتوزيع لحوم الأضاحي بل تجاوزتها لتوزيع الرز والدجاج على الأسر المستحقة.

ونوهت إلى أن البرنامج موسمي وينشط خلال موسم الحج، وهدفه مساعدة الأسر المحتاجة وتحقيق مبدأ التكافل والترابط الاجتماعي بين أبناء المجتمع.

Donate Now Form