أخبار 

الحميزي للدانات: المرأة السعودية لها دور تنموي ومحوري في رؤية 2030

images

قالت الأستاذة "ابتسام الحميزي" مساعد مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المرأة السعودية لها دور تنموي ومحوري في رؤية 2030، لاسيما إنها عنصر مهم من عناصر قوة المجتمع ولديها إمكانات النجاح في التنمية والبناء الاقتصادي و الاجتماعي لا يكتمل إلا بمشاركتها وتنمية مواهبها واستثمار طاقاتها وتمكينها من الحصول على الفرص المناسبة لها من كل النواحي.

و عبرت الحميزي عن سعادتها قائلة: كم أنا فخورة اليوم بمشاركة جمعية سيهات الاحتفاء بإضافة جديدة في لوحة شرف تتمثل في كوكبة متميزة تزيد عن 300 متفوقة في دانات 2020.

وتابعت: فخورة بروح المنافسة الطموحة بين دانات الوطن المبدعات في ظل ارتفاع سقف التحدي بين فتياتنا الطالبات، و تأتي هذه المبادرة لجمعية سيهات اليوم مشكورين لتكون داعما في تحقيق رؤية المملكة 2030، إيمانا منهم بدور المرأة الفاعل والمهم في المرحلة القادمة لدفع عجلة التنمية الوطنية.

وأثنت على دور المملكة الفاعل في الاهتمام بالمرأة وتمكينها من جميع النواحي، لا سيما دور الملك سلمان في الاهتمام بتطوير المرأة، وجعلها في مكانها الصحيح لخدمة نفسها ومجتمعها.

وختمت حديثها بتقديم الشكر للدانات: هنيئا لنا بكن وهنيئا للوطن بتميزكن وهنيئا لكن هذا التفوق، والشكر لجميعة سيهات لمواصلة الطريق رغم كل الظروف.

Donate Now Form