أخبار 

470 متبرعاً بالدم حصيلة «ومن أحياها 5»

images

بلغ عدد المتبرعين بالدم مع ختام «ومن أحياها 5» التي ينظمها نادي الخليج بسيهات بالتعاون مع جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ومستشفى القطيف المركزي 470 متبرعاً بينهم 75 من النساء.
وتولى مركز نعيم مسؤولية رصد ساعات التطوع للمتطوعين في الحملة التي لن تكون الأخيرة بالشراكة مابين النادي والجمعية وفقا للشراكة المجتمعية التي تم توقيعها مؤخراً.

وشجّعت أخصائية بنك الدم بمستشفى القطيف المركزي زينب أبو شاهين جميع أطياف المجتمع من الرجال والنساء بالإقدام على المشاركة في الأعمال التطوعية الخيرية وانجاح حملات التبرع بالدم في ظل تطبيق جميع الاحترازات الوقائية.

وذكر الشاعر علي النمر أحد المتبرعين بالدم؛ أن التنظيم جميل جداً والجهود المبذولة واضحة ساعة الوصول للقاعة، مؤكداً حرصه على استمرارية تبرعه بالدم والمسارعة للخيرات في حملات الدم لتجديد صحته ولكي لايفقد الأجر والثواب.

أما من جانب النساء، هبة محمد آل درويش والتي تبرعت بدمها للمرة الأولى قدّمت شكرها للعاملين والمتطوعين في الحملة، مضيفة أن سعادتها غامرة في أول تجربة لها، مشجعة الجميع بالحضور والاحساس بهذا الشعور وهو إنقاذ الأرواح متمثلة في الآية المباركة: (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا).

Donate Now Form